وجهت الأجهزة الأمنية ضربة قاسية لتجار المخدرات، حيث تمكنت من إحباط مخطط تشكيل عصابي خطر كان يسعى لجلب كميات ضخمة من المخدرات بهدف ترويجها في محافظة الإسماعيلية.

أظهرت التحريات أن عناصر هذا التشكيل العصابي كانوا يستعدون لطرح شحنة كبيرة من المواد المخدرة في الأسواق قبل أن تتم مداهمتهم وضبطهم بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أسفرت العملية عن ضبط أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، بما فيها الحشيش ومخدر “الهيدرو”، وقد تم تقدير القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 220 مليون جنيه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.