كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية عن تفاصيل واقعة مشاجرة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض أحد الأشخاص للاعتداء من قبل فرد أمن إداري بمجمع طبي في الإسماعيلية، مما أدى إلى إصابته.
ووفقًا للتحريات، فقد تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة داخل المستشفى بين طرفين. كان الطرف الأول يتكون من شخصين من عائلة أحد المرضى (مصابين بجروح)، بينما الطرف الثاني هو فرد أمن إداري بالمستشفى (مصاب أيضًا بجروح).
وأشارت التحقيقات إلى أن المشادة نشبت نتيجة رغبة الطرف الأول في زيارة قريبهم المحتجز بالمستشفى خارج المواعيد الرسمية للزيارة. ومع تزايد التوتر، تطورت المشادة إلى مشاجرة عنيفة تم فيها تبادل الضرب، ما أدى إلى الإصابات المذكورة.
تمكنت القوات الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، حيث تولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

