إبراهيما نداي.
يكثف مسؤولو نادي الزمالك جهودهم في الفترة الراهنة لإنهاء أزمة المستحقات المالية الخاصة باللاعب السنغالي السابق إبراهيما نداي، وذلك من خلال التفاوض على اتفاق ودي يساهم في تجنب استمرار النزاع.
ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن إدارة الزمالك تخطط لفتح جولة جديدة من المفاوضات مع اللاعب ومحاميه، حيث تهدف إلى إقناع نداي بجدولة مستحقاته المالية التي تصل إلى نحو مليون و600 ألف دولار.
المصدر أشار أيضًا إلى أن نداي كان قد رفض سابقًا مقترح تقسيط مستحقاته، متمسكًا بالحصول على كامل المبلغ دفعة واحدة، مما عطل إمكانية الوصول إلى اتفاق خلال الفترة الماضية.
وفي السياق ذاته، سيقدم الزمالك عرضًا جديدًا يتضمن جميع الضمانات اللازمة لطمأنة اللاعب بشأن التزام النادي بسداد مستحقاته وفق جدول زمني محدد ومنتظم.
ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لإنهاء هذا الملف بصورة ودية، خاصة بالنظر للقيمة المالية الكبيرة للمستحقات، مما سيساهم في حل واحدة من أبرز القضايا المالية التي تواجه النادي حاليًا.

