تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، والتي تم تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استخدم المتشاجرون أسلحة بيضاء وعصي خشبية في مدينة بورسعيد.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 27 من الشهر الجاري، عندما تلقى قسم شرطة بور فؤاد بلاغاً عن حدوث مشاجرة بين طرفين؛ الطرف الأول يتكون من خمسة أشخاص، بينهم سيدة مصابين بكدمات وسحجات مختلفة، والطرف الثاني يشمل خمسة آخرين وسيدتين أيضاً مصابين بجروح وكدمات. جميعهم يقيمون بدائرة قسم شرطة بورفؤاد، حيث نشب الخلاف بينهم بسبب مشاكل تتعلق بالجيرة.

الواقعة

قامت قوات الأمن بالتحرك السريع لضبط أطراف المشاجرة، وتمكنوا من ضبط الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية المستخدمة في الاعتداء. وبمواجهتهم، اعترف الجميع بارتكابهم للواقعة نتيجة للخلافات المذكورة سابقًا.

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر.