وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لإقرأ نيوز، أن إدارة الزمالك تجري استعداداتها لتقديم المستندات المطلوبة للجنة خلال الأيام المقبلة. وتعتبر هذه الوثائق ضرورية لتعزيز موقف النادي في القضية المعلقة أمام لجنة شؤون اللاعبين.
وأضاف المصدر أن الزمالك يصر على كافة حقوقه القانونية، حيث يسعى لاسترداد مستحقات مالية تتعلق بنسبة الإعلانات، والتي تُقدّر بنحو 20 مليون جنيه. كما يتابع النادي الطعن على صحة توقيع زيزو للنادي الأهلي.
وفي سياق متصل، نفى المصدر بشكل قاطع ما تردد مؤخراً حول وجود مفاوضات مع والد اللاعب أو أي من ممثليه للتوصل إلى تسوية ودية. وأكد أن إدارة الزمالك لم تقم بأي اتصالات بهذا الخصوص وفضّلت متابعة الأمور عبر المسار القانوني.
تجدر الإشارة إلى أن أحمد سيد زيزو يطالب بمستحقات مالية تبلغ حوالي 82 مليونا و500 ألف جنيه، مما يعكس استمرار الأزمة بين الطرفين في انتظار القرار النهائي من لجنة شؤون اللاعبين.

