نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في الساعات الأخيرة في تسوية قضيتين ضد النادي كان قد أصدرت فيهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. تم ذلك بعد سداد المستحقات المالية المتعلقة بالأطراف المعنية في هذه النزاعات.
وقد أنهى مسؤولو النادي القضايا المتعلقة بالمهاجم الفلسطيني السابق عمر فرج، والتونسي أحمد الجفالي. وتترقب إدارة الزمالك حالياً استلام الإخطار الرسمي من الفيفا بشأن إنهاء النزاعات الخاصة بهاتين القضيتين، وذلك لرفع العقوبة المفروضة على تسجيل اللاعبين المرتبطة بها.
وفي إطار جهودها لإنهاء بقية القضايا العالقة، تعمل الإدارة على توقيع اتفاقيات جديدة خلال الفترة القادمة، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيلها تباعاً في الأيام المقبلة.

