أحيا الفنان محمد إمام أجواء الروحانية بعد نجاح فيلمه الجديد “صقر وكناريا” بأداء مناسك العمرة، حيث حرص على زيارة المسجد الحرام.
وقد شارك محمد إمام متابعيه صورة له أمام الكعبة المشرفة عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، معبرًا عن امتنانه وتمنياته للآخرين بالزيارة قائلاً: “الحمد لله.. يا رب اكتبها لكل مشتاق”.

فيلم “صقر وكناريا” يُعتبر الأول من نوعه الذي يجمع بين النجمين محمد إمام وشيكو، حيث يمتلك كلاهما قاعدة جماهيرية واسعة وكاريزما كوميدية مميزة، مما يضمن للجمهور جرعة من الضحك تتناسب مع تطلعاتهم.
تدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين الإثارة والكوميديا حول شخصية “صقر”، المرتزق المعروف بتاريخه الأسطوري والذي يخطط للاعتزال من الأعمال الغير قانونية للعيش بهدوء. إلا أن الأمور تأخذ منعطفًا غير متوقع عند لقائه بـ “بلال”، الكاتب المتعثر الذي يعشق عالم الجاسوسية، مما يقود الثنائي إلى مجموعة من المغامرات المثيرة والمواقف الطريفة.
يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم مثل يارا السكري، خالد الصاوي، انتصار، يسرا اللوزي ونسرين أمين. كما يظهر فيه ضيوف شرف بارزين مثل دياب وباسم مغنية ومحمود عبد المغني. الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج حسين المنباوي.

