
العوضي والطفل يوسف.
لبى الفنان أحمد العوضي أمنية الطفل يوسف، من خلال زيارة له في مستشفى “أهل مصر” حيث يتلقى علاجًا للحروق.
تأتي زيارة العوضي للطفل يوسف بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في التقاط صورة معه عبر فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي برفقة الدكتورة هبة السويدي، مؤسسة المستشفى. وقد طلب يوسف التصوير مع أحمد العوضي، الذي رد عليه قائلاً: “أوامر يا حبيبي”، ليحقق أمنيته بزيارته له.
كما يمكن متابعة الفيديو الذي يوثق الزيارة عبر الرابط المرفق.
في سياق آخر، ينتظر أحمد العوضي عرض فيلمه الجديد “شمشون ودليلة” الذي سيبدأ في دور السينما يوم 8 يوليو المقبل. الفيلم يضم مجموعة من النجوم منهم مي عمر، ريهام عبد العزيز، عصام السقا، وغيرها.
الفيلم من تأليف محمود حمدان وأمجد الشرقاوي وشادي محسن، وإخراج رؤوف السيد وإنتاج أحمد السبكي.

