نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية في الكشف عن ملابسات واقعة سرقة هاتف محمول لفتاة، والتي تم الإبلاغ عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تم تداول المنشور الذي يتضمن تفاصيل الحادث، ما أدى إلى تفاعل الجهات الأمنية مع الشكوى. وبفضل الجهود المبذولة من قبل الفرق المختصة، تمكنت السلطات من تحديد هوية المشتبه بهما وتحديد موقعهما.
التحقيقات أسفرت عن ضبط السيدة ونجلها اللذين تواجدا في المنطقة محل الواقعة، حيث اعترفا بتنفيذ عملية السرقة باستخدام أسلوب المغافلة. هذه الخطوة تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية لتعزيز الأمن ومكافحة الجرائم على اختلاف أنواعها.
تعتبر هذه القضية مثالاً آخر على كيفية استجابة الأجهزة الأمنية بسرعة وفعالية للمساعدة في حماية المواطنين واستعادة حقوقهم المسلوبة.
الأمن المصري ينجح في ضبط سيدة وطفلها بعد سرقة هاتف فتاة بالإسكندرية

