السويد-في-المونديال.jpg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="ديدييه ديشامب" width="750" height="450" />

ديدييه ديشامب.

عاد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إلى مدينة بوسطن بالولايات المتحدة لاستئناف مهمته مع الفريق خلال التحضيرات لمواجهة السويد في دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعد فترة غياب قصيرة لأسباب عائلية.

وكان “ديشامب” قد غادر معسكر المنتخب متوجهًا إلى فرنسا لحضور جنازة والدته، التي توفيت مؤخرًا، حيث حرص على التواجد بجانب أسرته في هذا الظرف الإنساني الصعب.

ومع عودته إلى المعسكر، من المتوقع أن يقود “ديشامب” التدريب المقبل للمنتخب الفرنسي ضمن التحضيرات للمواجهة المنتظرة أمام السويد، المقررة يوم الأربعاء المقبل. يستمر الفريق في استعداداته بشكل طبيعي لهذا اللقاء الهام.

غاب المدرب الفرنسي عن قيادة المنتخب من على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام النرويج، والتي انتهت بفوز “الديوك” بنتيجة 4-1. كما أعرب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن دعمه الكامل له، مقدمًا التعازي والمواساة له ولعائلته في لفتة إنسانية من أسرة كرة القدم الفرنسية.