سيد عبد الحفيظ.
يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتة، مناقشة سبل تعزيز مركز المهاجم الصريح في الفريق.
وفقاً لمصادر خاصة، هناك ملامح اتفاق بين إدارة الأهلي والمدرب عموتة على ضرورة التعاقد مع ثنائي أجنبي من داخل القارة الأفريقية لتدعيم هذا المركز الحيوي. حيث تم ترشيح عدد من اللاعبين البارزين في الدوريات التونسية والمغربية والجزائرية والجنوب أفريقية للنظر في إمكانية ضمهم.
ويعبر عموتة عن رغبته في الحصول على مهاجمين جدد لتعويض الأزمة الكبيرة التي واجهها الفريق الموسم الماضي نتيجة انخفاض مستوى بعض العناصر، مما أدى إلى أزمة فنية صعبة.

