فرض جهاز الكرة بالنادي الأهلي قراره الحاسم خلال التواصل الأخير مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة، بشأن مصير اللاعبين الأجانب المعارين في صفوف الفريق، حيث تم وضع حد للجدل القائم حول هذه القضية.

وكشفت مصادر خاصة أن الكابتن سيد عبد الحفيظ، المشرف على الكرة، قد أبدى رفضًا قاطعًا لعودة أي من الرباعي المعار الذي يضم: (جراديشار، رضا سليم، محمد الضاوي كريستو، وأشرف داري)، مؤكدًا عدم إمكانية استعادتهم في الموسم الجديد.

تضمن الحوار مع المدير الفني المغربي توضيح موقف كل لاعب على حدة، حيث اعتمدت رؤية جهاز الكرة بالنادي الأهلي على ضرورة تجديد دماء الفريق وإضافة عناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة في المرحلة المقبلة.

وفي ختام المناقشات، أعرب مسؤولو الأهلي عن رغبتهم القاطعة للحسين عموتة ببدء تحركات رسمية وفورية لتسويق هذا الرباعي بشكل أمثل، بهدف تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة للنادي من عملية بيعهم أو إعارتهم مجددًا.