حسم النادي الأهلي موقفه النهائي بشأن الأنباء المتداولة حول إمكانية رحيل جناح الفريق أحمد سيد “زيزو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة أن هناك تمسكًا قويًا من جهاز الكرة في النادي الأهلي باستمرار زيزو ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث يعتبره أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها النادي في الاستحقاقات القادمة.

كما جاء موقف اللاعب متماشيًا مع توجه الإدارة، إذ نقل زيزو رسائل واضحة إلى الجهاز الفني، مؤكدًا رغبته الجادة في البقاء ومواصلة مشواره بالقميص الأحمر خلال منافسات الموسم الجديد.

ويرى زيزو أن الظروف التي مرت بها الفترة الماضية لم تساعده على الظهور بالمستوى المتوقع في موسمه الأول مع الأهلي، لذا يرفض تمامًا فكرة إنهاء تجربته بسرعة والبحث عن عروض خليجية، مفضلًا الاستمرار وبذل الجهود لتصحيح الوضع وتقديم الأداء الذي يعكس إمكانياته للجماهير الحمراء.