كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر عددًا من الأشخاص وهم يقومون بإتلاف المقاعد المخصصة للزوار في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، وذلك عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بعد الفحص والتحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، والذين بلغ عددهم عشرة أشخاص مقيمين في محافظات “القاهرة، المنوفية، الغربية”. وقد اعترف هؤلاء بارتكابهم الفعل المشار إليه بتاريخ 22 الجاري خلال الاحتفالات بفوز المنتخب.
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

