كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف إم”، عن تطورات مثيرة بشأن مسيرة التونسي أنيس بوجلبان، نجم النادي الأهلي السابق، والمناصب الموكلة إليه في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
وأوضح شوبير أن الوضع الحالي يشهد ارتباكًا وتغييرات ملحوظة، حيث تسعى لجنة الاتحاد التونسي لكرة القدم للاستفادة من خبرات بوجلبان ضمن الجهاز الفني للمنتخب التونسي الأول. وقد تم عرض منصب محدد عليه مع “نسور قرطاج” في المرحلة القادمة.
وأضاف أن هذا العرض يعزز فرص مغادرة أنيس بوجلبان للأهلي، إذ يصعب عليه إدارة الدورين بشكل متوازن. وأشار إلى أن الاتجاه الأقرب هو اعتذاره للإدارة في النادي لتلبية دعوة منتخب بلاده.
واختتم شوبير حديثه بالإشارة إلى أنه رغم عدم تقديم بوجلبان لاعتذار رسمي لإدارة الأهلي حتى الآن، إلا أن جميع المؤشرات تدل على أن هذا السيناريو قد يتحقق قريبًا.

