التقى جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، الدكتور سلطان النيادي، وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الإمارات العربية المتحدة. جاء اللقاء ضمن إطار تعزيز أواصر التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في مجال العمل الشبابي، خلال فعاليات الملتقى العربي الأول حول “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب” الذي يُعقد بالمملكة المغربية.
شهد اللقاء بحث سبل تطوير التعاون الثنائي في البرامج والمبادرات الموجهة للشباب، كما تم استعراض التجارب الناجحة في مجالات التمكين الشبابي وريادة الأعمال والتحول الرقمي. بالإضافة إلى مناقشة آليات الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي يسهم في تنمية قدرات الشباب وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في المجتمع.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص مصر على تعزيز التعاون العربي المشترك فيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بالشباب، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة التي تساهم في إعداد أجيال قادرة على مواجهة التحديات ومواكبة المتغيرات السريعة.


من جانبه، أعرب الدكتور سلطان النيادي عن إشادته بالعلاقات المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وأكد أهمية استمرار التنسيق والتعاون في مختلف المجالات الشبابية بما يحقق تطلعات الشباب العربي ويعزز دوره في تحقيق التنمية المستدامة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن المشاركة الفاعلة لوزارة الشباب والرياضة في الملتقى العربي الأول حول “أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الشباب”، والذي يشهد حضوراً عربياً واسعاً لمناقشة القضايا والتحديات المرتبطة باستخدام المنصات الرقمية وتأثيراتها على الشباب العربي.

