يحيي فريق كايروكي حفلاً غنائياً جديداً في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سيقام الحفل يوم 11 يوليو المقبل، ضمن سلسلة الحفلات الخارجية التي ينظمها الفريق. ومن المتوقع أن يقدم كايروكي خلال هذا العرض مجموعة من أشهر أغانيه التي يحفظها ويعتز بها جمهوره في مصر والعالم العربي.

وكانت الفرقة قد أحيت حفلاً ناجحاً في العاصمة الألمانية برلين يوم 28 مارس الماضي، ضمن جولتها الأوروبية التي شهدت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً. وبسبب الإقبال الشديد على التذاكر، قامت الفرقة بإضافة ليلة غنائية ثانية في برلين يوم 31 مارس، مما يعكس شعبيتها الواسعة في أوروبا.

على صعيد آخر، انتهى الفنان أمير عيد من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد بعنوان “أحلام سلطان المنسي“, الذي تم تصويره في منطقة عابدين ووسط البلد بالقاهرة. الفيلم من تأليف وبطولة أمير عيد ومن إخراج محمد ناير.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم مثل باسم سمرة، الفلسطيني كامل الباشا، الفنانة الفلسطينية ياسمين المصري، أحمد عصام السيد، فراس السعيد، محمد عبد العظيم، محمد محمود وحسن أبو الروس. يعد الفيلم بتقديم العديد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها لاحقاً.