تحولت مشادات الجيرة في منطقة البساتين بالقاهرة إلى مشاجرة دامية، حيث تبادل عدد من الأشخاص الاعتداء باستخدام الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح وكدمات متفرقة.

أوضحت أجهزة الأمن ملابسات مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مشاجرة عنيفة بين عدد من الأشخاص، جرت في نطاق قسم شرطة البساتين. وقد تلقى القسم بلاغًا بتاريخ 21 من الشهر الجاري حول وقوع مشاجرة بين طرفين: الأول يتكون من شخصين وزوجة أحدهما، والثاني يضم شخصين وسيدة، جميعهم يقيمون ضمن نطاق دائرة القسم.

أسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين من كل طرف بجروح وكدمات متنوعة. وأظهرت التحريات أن النزاع اندلع نتيجة خلافات حول لهو الأطفال قبل أن يتطور إلى اعتداء متبادل بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وعصي خشبية.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أفراد الطرفين المتشاجرين، وأيضا ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة بناءً على إرشاداتهم. خلال مواجهتهم، أقروا بأن أسباب المشاجرة تعود للخلافات بشأن لهو الأطفال المذكورة سابقًا.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق بالحادثة.

الواقعة