تحيي دار الأوبرا المصرية ذكرى رحيل الموسيقار الراحل محمد الموجي، وذلك في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 26 يونيو، على المسرح الكبير.
سيقوم بقيادة الحفل المايسترو الدكتور محمد الموجي، وسيشمل مجموعة من الألحان الخالدة التي أداها كبار المطربين.
المشاركون في الحفل هم: محمد الطوخي، أحمد عفت، رضوى سعيد، نهى حافظ، فرح الموجي، حنان الخولي، وأنغام مصطفى.
تأتي هذه الأمسية كجزء من جهود دار الأوبرا لإعادة إحياء سيرة أمراء النغم والحفاظ على التراث الموسيقي المصري والعربي، فضلاً عن تقديم إبداعات رواد الطرب واللحن للأجيال الجديدة بأسلوب يعزز من قيمتها الفنية والإنسانية.

