ليلة فى حب حليم وشادية.
تقدم دار الأوبرا المصرية حفلاً خاصًا بعنوان “ليلة في حب عبد الحليم حافظ وشادية”، وذلك ضمن فعاليات ختام الموسم الفني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي لعام 2025-2026. يقود الحفل المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ في الساعة السابعة والنصف مساءً يوم الخميس الموافق 25 يونيو، على مسرح سيد درويش المعروف بأوبرا الإسكندرية.
يتضمن برنامج الأمسية مجموعة من الأعمال الشهيرة لكلا الفنانين، مثل: “سواح، إن راح منك يا عين، شباكنا ستايره حرير، على عش الحب، قارئة الفنجان” بالإضافة إلى موسيقى “هوى حليم” وغيرها.

يشارك في أداء هذا الحفل كل من ندى غالب، يمنى حسن، آلاء أيوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولي، وياسر سعيد.
تهدف هذه الأمسية إلى استكمال جهود دار الأوبرا لإحياء التراث العربي الأصيل وإبراز قيمته الفنية التي لا تزال تمثل جزءًا هامًا من وجدان الأجيال المتعاقبة ومحبي الطرب العربي.

