يبدي علي محمود، نجم خط وسط الفريق الأول بنادي الأهلي-يستأنف-مفاوضاته-لضم-ثلاثي-إنبي/">إنبي، تحفّظًا شديدًا ورفضًا قاطعًا لفكرة الانتقال إلى الدوري الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يأتي ذلك في إطار محاولاته للضغط على إدارة ناديه لحسم وجهته المقبلة في الميركاتو.

وكشفت مصادر خاصة أن اللاعب أبلغ إدارة النادي البترولي رسميًا برفضه لكافة العروض الليبية التي وصلت للنادي مؤخرًا، مشددًا على أن رغبته الأولى والأخيرة هي ارتداء قميص النادي الأهلي واللعب تحت قيادة المدرب الحسين عموتة في الموسم الجديد.

ولم يكن العرض الليبي هو الوحيد الذي رفضه نجم الوسط، إذ تشير المصادر إلى أن علي محمود قد تحفظ في وقت سابق على خطوة الانتقال إلى نادي بيراميدز، رغم الإغراءات المالية الضخمة والمميزات الكبيرة التي عُرضت عليه، مما يعكس تمسكه بفرصة الانتقال للقلعة الحمراء.

وفي المقابل، طالب أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اللاعب بالتمهل وعدم اتخاذ أي قرار متسرع في الوقت الحالي، خاصة مع المفاوضات الجارية حاليًا مع مسؤولي النادي الأهلي الذين يسعون لتقريب وجهات النظر وتقليص الفوارق المادية عبر تقديم بعض الامتيازات والمتغيرات لحسم الصفقة رسميًا.