أبدى جهاز الكرة بالنادي الأهلي مرونة كبيرة في مفاوضاته مع إدارة النادي المصري البورسعيدي، حول تحديد مصير المدافع المعار مصطفى العش وموقفه من الاستمرار في صفوف الفريق البورسعيدي خلال الموسم الكروي الجديد.
وكشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي فتحت الباب رسميًا لبيع عقد مصطفى العش بشكل نهائي، أو الموافقة على تجديد إعارته للنادي المصري لموسم إضافي، وذلك استنادًا إلى الرغبة المشتركة بين الطرفين لاستمرار اللاعب بملعب برج العرب.
وتأتي هذه المرونة من جانب مسؤولي الأهلي بعد توصية فنية من المدير الفني للفريق، الكابتن حسين عموتة، التي تفيد بعدم الحاجة لعودة العش إلى صفوف الفريق في الوقت الحالي، نظرًا لعدم توافق مردوده الفني خلال فترة إعارته الماضية مع الخطط المستقبلية للمدرب المغربي.
في الوقت نفسه، تنتظر إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي وصول العرض المالي الرسمي من إدارة النادي المصري لدراسة الأرقام المطروحة وحسم الصيغة النهائية للاتفاق، سواء بتفعيل بند الشراء النهائي أو تمديد الإعارة لعام آخر.

