نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في إنهاء ثلاث قضايا كانت عالقة وتم البت فيها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. جاء ذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعد سداد المستحقات المالية المتعلقة بالأطراف المعنية بتلك القضايا.
قامت إدارة الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة إلى تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا. كما تمت معالجة مستحقات نادي شارلروا المرتبطة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
في الوقت الحالي، ينتظر نادي الزمالك تلقي الإخطار الرسمي من الفيفا حول انتهاء النزاعات المتعلقة بهذه القضايا، وذلك بهدف رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

