الأهلي-يحدد-3-ملايين-دولار-للموافقة-على-بيع-محمد-علي.jpg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="محمد علي بن رمضان" width="750" height="450" />
محمد علي بن رمضان.
فتحت إدارة النادي الأهلي الباب أمام رحيل لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن تلقت عدة عروض من أندية خليجية تسعى للتعاقد معه.
أكدت مصادر موثوقة أن النادي الأهلي قد حدد مبلغ 3 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على بيع بن رمضان. ويهدف المسؤولون في الإدارة الحمراء إلى تأمين مقابل مادي جيد يعوض القيمة المالية التي تم دفعها عند التعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي، خاصة وأن الأداء الذي قدمه حتى الآن لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب من الجهاز الفني والجماهير.
في الفترة الأخيرة، شهدت الساحة تحركات جادة من بعض الأندية الخليجية؛ حيث تواصل مسؤولو نادي الحزم السعودي مع اللاعب ووكيله للحصول على موافقته المبدئية. كما تلقى الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الشمال القطري، إلا أن العرض القطري توقف عند حاجز المليوني دولار، ما جعله غير مقبول بالنسبة للإدارة التي تتمسك بشروطها المالية.
وتعكس مرونة الأهلي في بيع النجم التونسي رغبة الفريق في الاستفادة من المقعد المتاح للاعب أجنبي في القائمة الصيفية. كما يقترب النادي من إتمام صفقة اللاعب الواعد علي محمود من نادي إنبي، الذي يلعب أيضًا في نفس مركز بن رمضان، مما يجعله البديل الأمثل لتدعيم خط وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة.

