الأهلي-بشأن-صفقة-بديل-بن-رمضان.jpg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="عصام سراج الدين" width="750" height="450" />
عصام سراج الدين.
عرض جهاز الكرة في النادي الأهلي، برئاسة أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، زيادة قيمة الصفقة الخاصة باللاعب علي محمود إلى 40 مليون جنيه، بدلاً من 35 مليون جنيه، مقابل تخفيض بعض الامتيازات المالية المرتبطة بالصفقة.
وتفيد مصادر خاصة بأن الأهلي يسعى لضمان عدم تجاوز نسبة إعادة البيع في صفقة علي محمود عن 20%، بجانب تقليل عدد الامتيازات المتعلقة بتحقيق اللاعب للألقاب أو الانضمام للمنتخب المصري.
ويبدو أن الصفقة قد اقتربت من الحسم، حيث أكدت المصادر أن اللاعب علي محمود يتجه نحو الانتقال إلى الأهلي بعد رفضه جميع العروض المقدمة له من بيراميدز والدوري الليبي.
ويسعى الأهلي إلى إتمام الصفقة سريعًا لتعويض رحيل محمد علي بن رمضان المتوقع.

