كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقاطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن شكوى سيدة من تعرضها للسب والضرب على يد زوجها وشقيقه وزوجة الأخير في محافظة البحيرة.

في 16 من الشهر الجاري، تقدمت الشاكية، وهي ربة منزل تعاني من سحجات وكدمات متفرقة، ببلاغ إلى مركز شرطة الدلنجات. اتهمت فيه شقيق زوجها وزوجته بالتعدي عليها بالضرب، وذلك نتيجة لخلافات نشبت بينهم حول لهو الأطفال. كما اتهمت زوجها بالتعدي عليها بالسب.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقهما، حيث تبين أنهما موظف وزوجته يقيمان في نفس الدائرة.

وتشير التحريات إلى أنه في 24 من الشهر الجاري، اندلعت مشاجرة جديدة بين الطرف الأول الذي يضم الشاكية وزوجها والطرف الثاني الذي يضم شقيق الزوج وزوجته، وذلك استمرارا للخلافات السابقة.

قد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق في القضية.