الإسكندرية" width="750" height="450" />
حملة تموينية على أسواق الإسكندرية.
واصلت أجهزة وزارة الداخلية تنفيذ حملاتها المكثفة لتعزيز الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، سواء المدعم أو الحر، وذلك لمنع تحقيق أرباح غير مشروعة على حساب المواطنين.
وقد أسفرت الحملات، التي نفذها قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن المختلفة، عن ضبط عدد من المخالفات المتعلقة بالمخابز السياحية المدعومة.
خلال فترة زمنية لم تتجاوز 24 ساعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط حوالي 17 طنًا من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم، في إطار جهودها الرامية لمواجهة المخالفات التموينية وضبط حالات بيع الخبز بأكثر من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار بوضوح.
وأفادت وزارة الداخلية بأنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وأن الحملات ستستمر لضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين.

