كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن تفاصيل منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي. الفيديو يتضمن شكوى من إحدى السيدات تتعلق بجارها الذي قام بهدم الحوائط الخارجية للشقة الخاصة به في مدينة نصر، بهدف تحويلها إلى نشاط تجاري.

بعد التحقيق، تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن هذه الواقعة. وقد تم التعرف على السيدة التي قامت بنشر الشكوى، حيث تقيم بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر. وأفادت في أقوالها بأنها تعرضت للضرر بسبب تصرف جارك الذي قام بهدم الحوائط في الشقة الكائنة بالطابق الأرضي، وذالك بغرض تحويلها إلى محال تجارية.

المتهمين

أجهزتنا الأمنية نجحت في تحديد وضبط المتهمين بالواقعة، وتبين أنهما مالكا الشقة ويعملان في التجارة. وخلال مواجهتهما مع السلطات، اعترفا بارتكابهما الفعل موضحين أنهما قاما بهدم الحوائط تمهيدًا لتحويل المكان إلى محال تجارية دون الحصول على التراخيص اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه هذه الواقعة.