أعلنت وزارة الداخلية عن ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر تضرر أحد المزارعين من إتلاف محصوله الزراعي في محافظة البحيرة. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص المسؤول عن الحادث.

وبحسب المعلومات المتوفرة، استقبل مركز شرطة إيتاي البارود بلاغًا في 18 من الشهر الجاري من مزارع يُقيم ضمن دائرة المركز، حيث أشار إلى استئجاره قطعة أرض زراعية بموجب عقد إيجار. وقد تفاجأ بقيام مالك الأرض بإتلاف محصوله.

وذكرت مصادر أمنية أن سبب الواقعة يعود لخلاف نشب بين المزارع والمالك، حيث كانت هناك رغبة من الطرف الآخر في إنهاء عقد الإيجار قبل موعده المحدد.

بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهم وضبطه. وتبين أنه عامل يقيم أيضًا ضمن دائرة المركز. وبمواجهته بالتحقيقات، اعترف بارتكابه الجريمة نتيجة للخلاف القائم مع المزارع.

في الوقت ذاته، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة، وأُحيلت القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

المتهم