كشف رجال الأمن في محافظة القليوبية النقاب عن تفاصيل حادثة سرقة دراجة نارية، بعد انتشار مقطع فيديو وصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر تضرر أحد المواطنين من فقدان دراجته أثناء توقفها في الشارع.
في يوم 17 من الشهر الجاري، تلقى قسم شرطة أول العبور بلاغًا من عامل توصيل يقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، أفاد فيه بأنه اكتشف سرقة دراجته النارية التي تركها متوقفة في أحد الشوارع التابعة للقسم.
أظهرت التحريات أن المحققين تمكنوا من تحديد هويتين لمشتبه بهما من مرتكبي الحادث، حيث تبين أنهما يعيشان في دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية. وبمواجهتهما بالأدلة المتاحة، اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن الدراجة النارية المسروقة التي تم العثور عليها بحوزة شخص آخر تمت ملاحقته وضبطه.
وقد اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة لضمان سير القضية، بينما لا تزال الجهود مستمرة لضبط المتهم الثالث الهارب والدراجة المستخدمة في عملية السرقة.

