قوات أمن – أرشيفية-.
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء في محافظة الإسكندرية.
وتبين من التحقيقات أن الحادث وقع بتاريخ 21 يونيو الجاري، حيث تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغًا من أحد المواطنين، أفاد بأنه تعرض للاعتداء أمام منزله على يد شخصين من جيرانه، الذين استخدما سلاحين أبيضين. وقد أسفر الهجوم عن إصابته بجروح قطعية متفرقة في جسده نتيجة خلافات تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال.
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهمين وهما عاطلان. كما قاما بالإرشاد عن الأسلحة البيضاء المستخدمة في الاعتداء. واعترفا خلال التحقيقات بارتكابهما للجريمة نتيجة للخلافات المذكورة سابقًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيال الواقعة.

