<a href=أكاديمية الفنون تطلق الميكرو تياترو" width="750" height="450" />


أكاديمية الفنون تطلق الميكرو تياترو.

في أجواء احتفالية مبهجة، شهدت أكاديمية الفنون انطلاق فعاليات مشروع “الميكرو تياترو”، بحضور جماهيري واسع ومشاركة كبيرة من أساتذة وقيادات الأكاديمية. وقد أُقيم المشروع برعاية الدكتورة نبيلة حسن، رئيس الأكاديمية، وتحت إشراف وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة جيهان زكي.

يعتبر “الميكرو تياترو” تجربة مسرحية مبتكرة تُقدم للمرة الأولى داخل الأكاديمية، حيث تعتمد على عروض مسرحية قصيرة مكثفة مستوحاة من التجربة الإسبانية المعروفة. يهدف المشروع إلى مواكبة أحدث الاتجاهات المسرحية العالمية ومنح الشباب مساحة أكبر للإبداع والتجريب.

يقام المشروع تحت إشراف الفنان علاء حسني مدير المسرح والمخرجة تغريد عبد الرحمن المدير التنفيذي، بالإضافة إلى التنسيق الإعلامي الذي قامت به رشا زيدان.

أكاديمية الفنون تطلق الميكرو تياتروأكاديمية الفنون تطلق الميكرو تياتروأكاديمية الفنون تطلق الميكرو تياترو<img style="margin-top: 25px;" src="https://m.iqraa.news/img/2026/06/1782292319_160_أكاديمية-fنطون-tطلَق-mikro-teatro-wt-hth-fi-bmsr-l-spni-lqsyr-swr.jpg.jpg?_=1624453447&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpg.webp&v=&l=

تابعنا على Google News
اشترك في قناة إقرأ نيوز على واتساب
انضم لقناة إقرأ نيوز على تيليجرام