جمهور منتخب مصر.
وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة CBC، والذي تقدمه الإعلاميتان هبة الأباصيري ومها بهنسي، أشار خالد إلى أن الجملة كانت في الأصل سؤالاً كتب داخل الأغنية. وقال: “كنت مبسوط جداً بالمنتخب، ومكنتش متخيل إن الجملة دي هتتحط في كل حاجة تخص مصر، سواء في الأفراح أو كرة القدم أو حتى المواقف الكوميدية.”.
وأضاف: “إحنا شعب مالوش كتالوج، وعايزين نفرح بجد، وبيترجموا فرحتهم بطريقتهم الخاصة في كل حاجة.”.
وتحدث عن تعاونه مع الشاعرة منه القيعي في كتابة الأغنية، مؤكدًا أن العمل بينهما كان قائمًا على التفاهم والتناغم. كما أشار إلى أنها لم تتردد في الإشارة إلى أن جملة “بتعمليها إزاي” هي من كتاباته، مضيفًا: “الفنان الحقيقي لا يخاف من الاعتراف بمجهود زملائه، وهذا يعكس روح التعاون التي جمعت بيننا.”.
كما أشاد خالد بتجاربه الفنية مع الفنان حمزة نمرة، موضحاً أنها من أجمل محطات حياته المهنية. فقد عملا معاً لمدة أسبوع كامل داخل معسكر فني مكثف أنهيا خلاله عدداً من الأغاني.
أكد أن حمزة نمرة هو أحد أكثر الفنانين موهبة ممن تعامل معهم. وأعرب عن تقديره لقبوله العديد من المقترحات الفنية، مشددًا على أن اقتناع حمزة بالفكرة كان السبب الرئيسي وراء نجاح الأغاني ووصولها لجمهور واسع.

