مسرح.jpeg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="سنووايت والأنغام السبعة" width="750" height="450" />

سنووايت والأنغام السبعة.

يستضيف مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية اليوم الثلاثاء، عرض “سنووايت والأنغام السبعة” في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل، والذي يحمل اسم الفنانة صفاء أبو السعود. يأتي هذا المهرجان تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، وينظم من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة.

العرض المسرحي هو من تأليف ورؤية درامية واستعراضات إياد إبراهيم، مع سينوغرافيا وإخراج سلمى هاني. تدور أحداث العمل في إطار غنائي استعراضي حول “سنووايت” وأصدقائها السبعة الذين يسعون لاستكمال الألحان المفقودة. خلال رحلتهم، يكتشفون أن التعاون وقبول الاختلاف هما المفتاح لتحقيق الأحلام، كما يدركون أن لكل فرد دوراً لا يمكن الاستغناء عنه في صناعة النجاح.

تمثل فرقة قصر ثقافة بورسعيد العرض بموسيقى ألحان نسمة عيسى وإضاءة أندرو يسري، وتوزيع وتسجيل الصوت لمحمد مهران. يُشارك بالغناء كل من منة هاني ونسيمة عيسى وأحمد مندور ومحمد مهران. تشمل العناصر الإبداعية الأخرى تنفيذ الملابس لعلا عبد اللطيف وشيرين محمد وتنفيذ المؤثرات لأحمد جعفر بينما تم تنفيذ الديكور بواسطة ندى الحسيني وإكسسوارات منة هاني مع مخرج مساعد شروق حافظ ودراما غنائية ومخرج منفذ أحمد مندور.

يشرف على المهرجان الإدارة المركزية للدراسات والبحوث والإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة الكاتبة سماح أبو بكر عزت كرئيس شرفي للمهرجان.

يتضمن المهرجان مجموعة من العروض المسرحية التي تصل إلى 11 عرضاً تقدم يومياً بالمجان حتى الاثنين المقبل الموافق 29 يونيو. وقد تشكلت لجنة التحكيم من الفنانة إيناس نور والمخرج والناقد محمد عبد الوارث والفنان والمخرج هشام علي ومهندس الديكور مصطفى التهامي ومصمم الاستعراضات محمد ميزو.