أكد محمود صابر، لاعب خط وسط منتخب مصر، أن المدير الفني حسام حسن يمنحه الثقة الكاملة للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أن هذا الدعم كان له الأثر الكبير في تألقه خلال المباراة الأخيرة ضد إيران.

وفي تصريحاته عبر قناة “أون سبورت”، أكد محمود صابر أنه جاهز تمامًا للعب في أي وقت مع منتخب بلاده، مشددًا على استعداده الدائم من خلال الاجتهاد في التدريبات ليكون مؤهلًا للمشاركة بقوة.

وأضاف: “هدفي في شباك إيران جاء بتوفيق من الله أولًا، ثم بناءً على تعليمات المدرب حسام حسن التي تدعوني دائمًا للتسديد على المرمى”.

وأعرب عن شكره للجماهير المصرية على دعمهم المستمر للفريق سواء من خلال حضورهم في المدرجات أو دعمهم من داخل البلاد.