
فيلم يا رب ولد.
ظهرت الفنانة حنان سليمان كضيفة في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يُعرض على قناة CBC، حيث تحدثت عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.
تناولت سليمان العديد من الأسرار حول كواليس فيلمها الشهير “يا رب ولد” ومسلسل “اللون الأزرق”. وأشارت إلى شعورها بالخوف والقلق أثناء وجودها بين نجوم كبار، موضحة: “كنت بقعد في الأوضة لغاية ما يقولوا لي يلا”، معبرةً عن تقديرها للفنانة إسعاد يونس والمخرج عمر عبد العزيز لدعمهما الكبير لها.
كما تحدثت عن أحدث أدوارها في شهر رمضان بمسلسل “اللون الأزرق”، حيث جسدت شخصية “راوية” والدة الفنان أحمد رزق، مبينة أن هذا الدور كان تحديًا لتقديم دور الحماة التي تتعامل مع مرض حفيدها التوحدي من منظور خاص. اعتبرت أن هذه الشخصية تعكس واقعا ملموسا في المجتمع.
.
ولفتت حنان سليمان انتباه الجمهور عندما فتحت قلبها حول علاقتها بابنها “يحيى”، معترفة بأنها كانت أما صارمة بسبب شعورها بالمسؤولية وحدها تجاهه وخوفها عليه. كما عبرت عن فخرها به بعد أن أصبح شابًا موهوبًا يشارك في الإعلانات والمسلسلات ويقدم أعمالاً مسرحية في الجامعة الأمريكية.
في نهاية حديثها، تذكرت دورها المميز في مسلسل “الضوء الشارد”، كاشفة أنها لم تكن الخيار الأول لهذا الدور حيث تم التفاوض مع عدة فنانات قبل قبول العرض. وصفت الشخصية التي أدتها بأنها نصابة وموقعاتية، وهو ما شكل تحدياً كبيراً لها بعيدًا عن طبيعتها.
وفي حديث صريح حول الأجور الحالية، اعترفت بأنها لا تجيد التفاوض بشأن المال قائلة: “أنا مبعرفش أتكلم في الفلوس، بس فيه أدوار حلوة وممتعة تخليني مستعدة اشتغلها ببلاش.”.

