الرياضة-يبحث-سبل-دعم-الأندية-الجماهيرية-وتطوير-نادي.jpg&w=750&h=450&zc=0&q=70.jpeg" alt="وزير الشباب والرياضة" width="750" height="450" />

وزير الشباب والرياضة.

التقى وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، برئيس نادي الشرقية، الدكتور حمدي مرزوق، بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة. جاء هذا الاجتماع في إطار الجهود التنسيقية التي تبذلها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية ومناقشة التحديات التي تواجهها وسبل تعزيز استقرارها وتطويرها.

تضمن اللقاء مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بنادي الشرقية، بالإضافة إلى التحديات الرئيسية التي تواجه الأندية الجماهيرية وسبل التعامل معها. وركز النقاش على أهمية الاستقرار الإداري والفني وزيادة كفاءة الأداء وتعزيز قاعدة المشاركة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على استمرار الوزارة في تقديم الدعم للأندية الجماهيرية بالتعاون مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، مشيرًا إلى أن هذه الأندية تعتبر جزءًا أساسيًا من الرياضة المصرية. كما تعهد الوزير بالعمل مع مختلف الجهات الرياضية لتوفير حلول عملية لضمان استدامتها وتطوير الخدمات المقدمة لأعضائها والجماهير.

وزير الشباب والرياضة

من جانبه، شدد النائب أحمد دياب على ضرورة التنسيق المستمر مع وزير الشباب والرياضة في البحث عن فرص جديدة وإيجاد حلول لدعم الاستقرار المالي والإداري لجميع الأندية الجماهيرية وتحقيق الاستدامة في كافة مجالات العمل بها.