أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن فخره بوجوده في قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم 2026. وأعرب عن امتنانه للكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، الذي أتاح له هذه الفرصة.

وأشار صابر إلى أن الكابتن حسام حسن يبذل جهدًا كبيرًا لتجهيز كافة اللاعبين سواء من الناحية الفنية أو البدنية أو الذهنية، لضمان استعداد الجميع للمشاركة والظهور بأفضل مستوى عند الحاجة.

كما أكد أن منتخب مصر يواجه إيران في ختام دور المجموعات بالمونديال، وأن الهدف الوحيد للفريق هو تحقيق الفوز. وشدد على أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار لإسعاد الجماهير المصرية.