نجحت وزارة الداخلية في إحباط محاولة جديدة لجرائم السوق السوداء، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان من ضبط أكثر من 3 أطنان من السولار. وقد تم تجميع هذه المواد البترولية وحجبها عن التداول بهدف إعادة بيعها بأسعار أعلى من الأسعار الرسمية.

كشفت التحريات التي أجراها قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن أسوان، عن تورط أربعة أشخاص في هذه القضية، ثلاثة منهم يحملون جنسية إحدى الدول ويقيمون بدائرة قسم شرطة ثان أسوان. كان هؤلاء الأفراد يقومون بتجميع المواد البترولية من الأسواق ومحطات الوقود بغرض احتكارها وإعادة طرحها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم استهداف المتهمين وضبطهم؛ وعثر بحوزتهم على أكثر من 3 أطنان من السولار بالإضافة إلى سيارتين ربع نقل بدون لوحات معدنية.

خلال التحقيقات، اعترف المتهمون بتنفيذ هذه العمليات، وأقروا بتجميع المواد البترولية من محطات وقود مختلفة في محافظات الوجه القبلي بهدف حجبها عن التداول وبيعها بأسعار مرتفعة تتجاوز السعر الرسمي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين وفقًا للواقعة.